من نحن

تأسست الرابطة العالمية لسفر الغذاء (WFTA) في عام 2003 كمنظمة غير ربحية وغير حكومية (NGO) ، وتعتبر اليوم السلطة الرائدة عالميًا في مجال سياحة الأغذية والمشروبات. في كل عام ، تخدم الجمعية مجتمعًا يضم ما يقرب من 200,000 شخص من 150 دولة.

نحن خبراء في صنع مكان الطهي، أداة قوية للتنمية الاقتصادية والمجتمعية ، وكذلك في بحوث السياحة الغذائية, شهادة احتراف وخلق قيمة موارد لأصحاب الأعمال ورجال الأعمال. نحن نعمل مع شركائنا للاستفادة من المأكولات والمشروبات لخلق إحساس قوي بالمكان ، وبالتالي زيادة وصول الزوار ؛ حقوق ملكية العلامة التجارية الوجهة ؛ والطلب على تصدير المنتجات الغذائية والمشروبات في منطقتهم. نوفر للمجتمعات الأدوات اللازمة لحماية ثقافات الطهي الفريدة وتراث فن الطهي. ونقوم بالترويج لمهمتنا بانتظام للمستهلكين ووسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم.

رسالتنا

للحفاظ على وتعزيز الوعي بثقافات الطهي من خلال الضيافة والسياحة.

رؤيتنا

نسعى جاهدين لنكون المركز الرائد عالميًا للابتكار والتميز في الحفاظ على ثقافة الطهي وتعزيزها من خلال تطوير المبادرات والمنتجات السياحية.

الأسباب التي ندعمها

يمثل التيار الخفي في جميع برامجنا أسبابًا إضافية ندعمها ، وهي الترويج للدبلوماسية المعوية ، لا سيما من خلال شبكة السفراء لدينا ، وتقليل نفايات تغليف الأطعمة والمشروبات ، كما يتضح من شراكاتنا الصناعية ورسائلنا.

"إنقاذ العالم لا يكلف العالم." ™

لقد أدخلنا كل ابتكار رئيسي تتمتع به صناعتنا. ندعوك لتصفح بعض أهم إنجازاتنا.

تبرع لصندوق المنح الدراسية لجمعية سفر الطعام العالمية

في كل عام ، تقدم World Food Travel Association منحًا دراسية لتدريبنا وفعالياتنا لعدد معين من المتقدمين الذين يظهرون حاجة مالية حقيقية. لمساعدتنا على الاستمرار في تقديم هبة التعليم للمحتاجين ، نحتاج إلى مساعدتكم. الرجاء التبرع بأي مبلغ تريده. والأفضل من ذلك ، قد يكون تبرعك معفيًا من الضرائب!

منح دراسية

متدرب معنا!

الموقع
نقدم حاليًا دورات تدريبية افتراضية فقط. يمكنك أن تكون موجودا في أي مكان على الأرض!

الالتزام
12 أسبوعًا كحد أدنى ، 20 ساعة / أسبوع ، حضور الاجتماع الأسبوعي للفريق

متطلبات
مستوى جيد في اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة ، والوصول إلى الإنترنت الموثوق به وعالي السرعة ، والوصول إلى الكمبيوتر

تشمل مجالات التركيز
التسويق ، الإستراتيجية الرقمية ، وسائل التواصل الاجتماعي ، تطوير المنتجات ، تطوير الأعمال ، المبيعات ، تحسين محركات البحث ، إنشاء المحتوى ، إدارة المجتمع ، تحليل البحوث

شروط
يتم تقديم التدريب الداخلي لخبرة العمل العملية ، وإذا سمحت جامعتك ، فائتمان أكاديمي. نحن نقدم مزايا أخرى مثل المنح الدراسية للفعاليات والعضوية وفرص التدريب والإرشاد الوظيفي. للأسف ، لا يمكننا تقديم أي أجر.

About us

The World Food Travel Association (WFTA) was founded in 2003 as a non-profit and non-governmental organization (NGO) and today is regarded as the world’s leading authority on food and beverage tourism. Every year, the Association serves a community of nearly 200,000+ professionals in 150 countries. 

We are experts in culinary place-making, a powerful tool for economic development, food tourism research, professional certification and the creation of valuable tools and resources for business owners. We work with industry partners to leverage food and beverage to create a strong sense of place, thereby increasing visitor arrivals; destination brand equity; and export demand for their area’s food and beverage products. 

Our Mission

To preserve and promote the awareness of culinary cultures through hospitality and tourism.

Our Vision

We strive to serve as the world’s leading hub of innovation and excellence in, and knowledge for, the food and beverage tourism industry cluster.

We have introduced every major innovation enjoyed by our industry. We invite you to scroll through some of our top accomplishments.

Donate to the world food travel association scholarship fund

Each year, the World Food Travel Association offers scholarships for our training and events to a certain number of applicants who demonstrate true financial need.  To help us to continue to bring the gift of education to those in need, we need your help. Please donate any amount you wish. And even better, your donation may be tax deductible!

scholarships

Intern With Us!

LOCATION
Currently we are offering only virtual internships. You can be located anywhere on Earth!

COMMITMENT
Minimum 12 weeks, 20 hours/week, attend weekly team meeting

REQUIREMENTS
Good level of oral and written English, access to reliable and high speed internet, access to computer

FOCUS AREAS INCLUDE
Marketing, Digital Strategy, Social Media, Product Development, Business Development, Sales, SEO, Content Creation, Community Management, Research Analysis

TERMS
Internships are offered for practical work experience and if your university allows, academic credit. We offer other benefits such as event and membership scholarships, training opportunities, and career mentorship. Unfortunately, we are unable to provide any remuneration.