محور سياحة الطهي الأكثر ابتكارًا للشركات

معايير التحكيم

تعترف هذه الفئة بالأعمال التجارية ورجال الأعمال الذين كانوا مبتكرين في مواجهة الوباء الأخير. كانت الكلمة الطنانة في صناعتنا هي "المحور" حيث أصبحنا جميعًا مبدعين ونجد طرقًا إخبارية للبقاء في مواجهة هذه العاصفة الهائلة. نرغب في التعرف على رجال الأعمال ورجال الأعمال الذين قرروا القيام بشيء مختلف ، فقد يكون ذلك في تحسين أو بناء تواجدك عبر الإنترنت ، وإطلاق حملة تسويقية إبداعية ، وتطوير مجتمع تعاوني ، ورد الجميل ودعم الأعمال التجارية المحلية الأخرى ، وإطلاق منتجات جديدة ، والتصميم طرق جديدة لجلب وجهتك إلى محبي الطعام المحليين أو الإقليميين أو غيرهم عندما يكون السفر غير ممكن. مهما فعلت ، نريد أن نسمع عنه!

محور السياحة الغذائية الأكثر ابتكارًا
ناسي ليماك

من يستطيع الدخول؟

منظمي رحلات الأطعمة / المشروبات ، ودروس الطهي ، ووكالات السفر ، والنبيذ ، والبيرة والمشروبات الروحية ، وتجارة التجزئة للأغذية أو المشروبات ، والمطاعم ، والحانات ، والمقاهي ، والطهاة ، وكتاب وصحفيي الأطعمة أو المشروبات ، والأطعمة أو المشروبات ، وأي صاحب عمل آخر الذي يعمل في صناعة سياحة الأغذية والمشروبات.

تعليمات

الخطوة 1:

حدد فئة وادفع رسوم الطلب الاسمية البالغة 29 يورو لكل إدخال. إذا كنت بحاجة إلى الرجوع إلى صفحة الجوائز الرئيسية أو الفئات أثناء إكمال هذا النموذج ، يمكنك القيام بذلك هنا.

الخطوة 2:

بمجرد اكتمال الدفع ، ستتلقى عبر البريد الإلكتروني نسخة من إيصال الدفع الخاص بك ، بالإضافة إلى الوصول إلى نموذج الطلب الفريد لفئة الجوائز التي اخترتها. يمكنك التقدم للحصول على جوائز متعددة ، ولكن يجب بدء كل طلب بشكل منفصل في نفس الصفحة. إذا كنت لا ترى هذا البريد الإلكتروني في صندوق الوارد الخاص بك ، يرجى التأكد من فحص مجلد البريد العشوائي الخاص بك.

لا توجد ضرائب أو ضريبة قيمة مضافة مستحقة الدفع ، لأننا ندير الجوائز ونقوم بإصدار الفواتير من مكتبنا في الولايات المتحدة. ونظرًا لعدم دفع ضرائب ، لا تتوفر فاتورة ضريبة القيمة المضافة (استخدم الإيصال كدليل على الدفع). إلى جانب رسوم الطلب الفردية الاسمية ، لا توجد رسوم إضافية من أي نوع. هل لديك أسئلة؟ عرض الأسئلة الشائعة حول جوائز FoodTrekking ، راسلنا على help (at) worldfoodtravel (dot) org أو اتصل بنا هنا. يسعدنا تقديم المساعدة.

حظا سعيدا!

تعرف على الفائزين السابقين

most innovative culinary tourism pivot for businesses

judging Criteria

This category recognizes businesses and entrepreneurs that have been innovative in the face of the recent pandemic. The buzzword in our industry has been ‘pivot’ as we all get creative and find news ways weather this tremendous storm. We want to recognize those business and entrepreneurs who decided to do something different, it may be improving or building your online presence, launching a creative marketing campaign, developing a collaborative community, giving back and supporting other local businesses, launching new products, and designing new ways to bring your destination to local, regional or other food lovers when travel is not possible. Whatever you have done, we want to hear about it!

most innovative food tourism pivot
nasi lemak

Who Can Enter?

Food/beverage tour operators, cooking classes, travel agencies, wine, beer and spirits businesses, food or beverage retail, restaurants, bars, cafes, chefs, food or beverage travel writers and journalists, food or beverage events, and any other business owner who is involved in the food and beverage tourism industry.

Instructions

STEP 1:

Select a category and pay the nominal application fee of €29 per entry. If you need to refer to the main Awards page or categories while you complete this form, you may do so here.

STEP 2:

Once your payment is complete, you will receive by email a copy of your payment receipt, as well as access to the application form that is unique to your selected awards category. You can apply for multiple awards, but each application needs to be started separately on this same page. If you do not see this email in your inbox, please be sure to check your spam folder.

No taxes or VAT are payable, since we manage the Awards and bill out of our US office. And because no taxes are paid, a VAT invoice is not available (use your receipt as payment evidence). Besides the single, nominal application fee, there are no additional fees of any kind. Have questions? View the FoodTrekking Awards FAQ, write us at help(at)worldfoodtravel(dot)org or contact us here. We’re happy to help.

Best of luck!

Meet the Past Winners