العمل مع المكاتب الحكومية لتطوير السياحة الغذائية

العمل مع المكاتب الحكومية لتطوير السياحة الغذائية

يأتي في 9 ديسمبر: العمل مع المكاتب الحكومية لتطوير السياحة الغذائية

انضم إلينا يوم الثلاثاء ، 9 ديسمبر ، حيث نتحدث مع جون مولكاهي ، خبير صناعة السياحة الغذائية ، والمهندس الرئيسي لاستراتيجية السياحة الغذائية في أيرلندا ، حول كيفية العمل مع المكاتب الحكومية لتطوير السياحة الغذائية في منطقتك. هذه الجلسة ضرورية للمسوقين الوجهة ، والحكومات ، ومخططي المدن ، ومناطق تحسين الأعمال التجارية أو أي منظمة أخرى أو شخص مشارك في ربط أصحاب المصلحة المحليين ومسؤولي التخطيط في تطوير سياحة الأغذية والمشروبات.

كان جون في الأصل خريجًا في إدارة الفنادق ، واكتسب خبرة دولية في مجال الضيافة في الفنادق والمطاعم الفاخرة وحانات المطاعم والمدارس الفندقية وعمليات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة والتموين الخارجي. بعد ذلك ، تولى جون مناصب عليا في هيئة تنمية السياحة الوطنية الأيرلندية على مدار 17 عامًا ، وبلغت ذروتها في المسؤولية عن معايير الإقامة السياحية القانونية ، وتطوير السياحة الغذائية ، وتعليم الضيافة. في الوقت نفسه ، حصل جون على ماجستير (فن الطهو) ، وماجستير (إدارة الضيافة) ، ودبلوم WSET في النبيذ والمشروبات الروحية. بعد مغادرة Failte Ireland في عام 2017 ، يساعد John الآن أصحاب المصلحة على فهم مدى أهمية العلاقة بين الغذاء والسياحة وتعليم الضيافة في نجاحهم ، ويساهم في المنشورات والمؤتمرات بانتظام.

تُعد اجتماعات دار البلدية الشهرية ميزة حصرية للأعضاء الفضيين والأعلى في جمعيتنا. اي عضو مميز مرحب به للحضور يرجى من الأعضاء المميزين تسجيل الدخول إلى صالة الأعضاء المتميزة للحصول على روابط للانضمام إلى الاجتماع عبر الإنترنت عن طريق الكمبيوتر أو الاتصال بالصوت فقط. الأعضاء البرونزيون مدعوون للترقية إلى عضوية المستوى الفضي للوصول إلى أي قاعة تاون هول مباشرة و / أو لسماع تسجيلات الاجتماعات السابقة.

سؤال وجواب إطلاقا شجع. ليس عليك الحضور مباشرة للاستماع إلى المناقشة ولكنك تحتاج إلى الحضور مباشرة لتتمكن من المشاركة في الأسئلة والأجوبة.

متى

اليوم: الثلاثاء 9 ديسمبر 2019
الوقت المباشر: 14:00 (2:00 م) لندن | 09:00 الساحل الشرقي للولايات المتحدة

كيف تسجل

الفضية وما فوق أعضاء World Food Travel Association من فضلك RSVP في صالة الأعضاء المتميزين في مجتمع GastroTerra عبر الإنترنت وابحث عن بيانات اعتماد تسجيل الدخول هناك. لست عضوا حتى الآن؟ انضم كعضو فضي اليوم وستتمكن من الوصول إلى اجتماع هذا الشهر ، بالإضافة إلى اجتماعات مجلس المدينة الحية الشهرية المستقبلية ، والوصول إلى مكتبة جميع تسجيلات Town Hall السابقة ، والعضوية في جميع الفصول في المجتمع وغير ذلك الكثير.

حصة في الفيسبوك
حصة على التغريد
حصة على LinkedIn
حصة على بينتيريست

December Town Hall Meeting | Working with Government Offices to Develop Food Tourism

John Mulcahy FoodTreX London

Coming December 9:  Working with Government Offices to Develop Food Tourism

Join us on Tuesday, December 9 as we talk with John Mulcahy, a Food Tourism Industry Expert, and the key architect of Ireland’s food tourism strategy, about how to work with government offices to develop food tourism in your area. This session is a must for destination marketers, governments, city planners, business improvement districts or any other organization or person involved in connecting local stakeholders and planning officials in the development of food and beverage tourism.

Originally a hotel management graduate, John gained international hospitality experience in hotels, fine dining, gastropubs, hotel schools, UN peacekeeping, and offshore catering. Subsequently, John had senior roles with the Irish National Tourism Development Authority over 17 years, culminating in responsibility for statutory tourist accommodation standards, food tourism development, and hospitality education. Concurrently, John gained an MA (Gastronomy), an MSc (Hospitality Management), and the WSET Diploma in Wine & Spirits. Having left Failte Ireland in 2017, John now helps stakeholders understand how critical the nexus of Food, Tourism, & Hospitality Education is to their success, and contributes to publications and conferences regularly.

Our monthly Town Hall meetings are a benefit exclusively for Silver & higher level members of our Association. Any premium member is welcome to attend.  Premium members please check in the Premium Member Lounge for links to join the online meeting by computer or call-in for audio only. Bronze members are invited to upgrade to Silver level membership to access any Town Hall live and/or to hear recordings of past meetings.

Q&A absolutely encouraged. You don’t have to attend live to hear the discussion but you DO need to attend live to be able to participate in the Q&A.

WHEN

Day: Tuesday, December 9, 2019
Live Time:  14:00 (2:00 PM) London | 09:00 US East Coast

HOW TO REGISTER

Silver & above members of the World Food Travel Association please RSVP in the premium member lounge in our GastroTerra online community and find sign-in credentials there. Not a member yet? Join as a Silver member today and you’ll get access to this month’s meeting, plus future monthly live Town Hall meetings, access the library of all past Town Hall recordings, membership in all chapters in the community and much more.